دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-11-10

محكمة بريطانية تقضي بتسليم ملياردير هندي ومحاموه يحذرون من انتحاره

الرأي نيوز - خسر قطب الألماس نيراف مودي، أمس، طعناً على حكم أصدرته محكمة بريطانية بضرورة تسليمه من المملكة المتحدة إلى الهند، لمواجهة مزاعم بأنه متورط في عملية احتيال بنكية بقيمة 1.8 مليار دولار.

وأيَّد قاضيان في المحكمة العليا حكماً صادراً عن محكمة دنيا يقضي بأن لصائغ المجوهرات الهارب قضية يجب المثول بشأنها أمام المحاكم الهندية، وأنه لن يكون «غير عادل أو قمعي» أن ترسله السلطات البريطانية إلى الهند.

وقال محامو مودي إن الملياردير أصيب بالاكتئاب، وقالوا إن صحته العقلية تعرضه لخطر الانتحار إذا تم تسليمه.

وقال القاضيان جيريمي ستيوارت سميث وروبرت جاي إنهما «لا يقتنعان بأن الحالة العقلية للسيد مودي وخطر الانتحار تجعل تسليمه غير عادل أو قمعي».

وانتقد القضاة المحكمة الابتدائية لموافقتها على تسليم المجرمين العام الماضي دون السعي للحصول على تأكيدات أن مودي سيعامل بشكل إنساني في الهند، ووصفوا القرار بأنه «جريء إلى درجة أنه غير حكيم».

بيد أنهم قالوا إن السلطات الهندية وعدت الآن بأن يتلقى مودي (51 عاماً) الرعاية الطبية المناسبة.

وينفي مودي مزاعم الاحتيال، وقد يحاول الطعن على الحكم أمام المحكمة العليا في المملكة المتحدة.

وتسعى السلطات الهندية إلى تسلم مودي منذ فبراير 2018، حيث تؤكد أن الشركات التي يسيطر عليها احتالت على بنك البنجاب الوطني المملوك للدولة باستخدام مستندات مالية مزيفة للحصول على قروض لشراء واستيراد المجوهرات.

وتم القبض عليه في لندن عام 2019، ومنذ ذلك الحين محتجز بدون كفالة في السجن.

أ ب

عدد المشاهدات : ( 500 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .